Wednesday 6 December 2017

بسيط الحركة - المتوسط - لتوقعات الطلب


المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما كسر المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما المتوسط ​​المتحرك البسيط قابل للتخصيص حيث أنه يمكن حسابه لعدد مختلف من الفترات الزمنية، وذلك ببساطة عن طريق إضافة سعر إغلاق الضمان لعدد من الفترات الزمنية ثم التقسيم هذا المجموع حسب عدد الفترات الزمنية التي تعطي متوسط ​​سعر الضمان خلال الفترة الزمنية. متوسط ​​متحرك بسيط يزيل التقلب، ويجعل من الأسهل لعرض اتجاه السعر للأمن. إذا ارتفع المتوسط ​​المتحرك البسيط، فهذا يعني أن سعر الأمن آخذ في الازدياد. إذا كان يشير لأسفل فهذا يعني أن سعر الأمن آخذ في التناقص. وكلما زاد الإطار الزمني للمتوسط ​​المتحرك، كلما كان المتوسط ​​المتحرك البسيط أكثر سلاسة. والمتوسط ​​المتحرك القصير الأجل أكثر تقلبا، ولكن قراءته أقرب إلى بيانات المصدر. الأهمية التحليلية تعد المتوسطات المتحركة أداة تحليلية مهمة تستخدم لتحديد الاتجاهات الحالية للأسعار وإمكانية إحداث تغيير في اتجاه ثابت. أبسط شكل من أشكال استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط في التحليل هو استخدامه لتحديد بسرعة إذا كان الأمن في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. أداة تحليلية شعبية أخرى، وإن كانت أكثر تعقيدا، هي مقارنة زوج من المتوسطات المتحركة البسيطة التي تغطي كل منها أطر زمنية مختلفة. وإذا كان المتوسط ​​المتحرك البسيط على المدى القصير أعلى من المتوسط ​​الأطول أجلا، فمن المتوقع حدوث اتجاه صعودي. من ناحية أخرى، فإن المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​الأقصر يشير إلى حركة هبوطية في الاتجاه. أنماط التداول الشائعة اثنين من أنماط التداول الشائعة التي تستخدم المتوسطات المتحركة البسيطة تشمل الصليب الموت والصليب الذهبي. يحدث تقاطع الموت عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوم دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ويعتبر هذا إشارة هبوطية، أن المزيد من الخسائر في المخزن. يحدث العبور الذهبي عندما يكسر المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة المكاسب في المخزن. تقنيات التنبؤ بالعمر: التحرك المتوسط ​​التماسك الأسي سيناقش هذا الدرس تنبؤات الطلب مع التركيز على مبيعات السلع والخدمات المعمول بها. وسوف يعرض التقنيات الكمية للمتوسط ​​المتحرك والتجانس الأسي للمساعدة في تحديد الطلب على المبيعات. ما هو الطلب على الطلب مرة أخرى، في موسم العطلات. الأطفال على استعداد لزيارة من سانتا، ويتم التأكيد على الآباء من خلال التسوق والمالية. وتقوم الشركات بوضع اللمسات الأخيرة على عملياتها في السنة التقويمية والتحضير للانتقال إلى ما هو مستقبلي. تقوم شركة أبك بتصنيع أسلاك الهاتف. فترات حساباتها وعملياتها تشغيل على السنة التقويمية، وبالتالي فإن نهاية العام يسمح لهم لختام العمليات قبل عطلة عطلة وخطة لبداية العام الجديد. حان الوقت للمديرين لإعداد وتقديم خططها التشغيلية الإدارات للإدارة العليا حتى يتمكنوا من وضع خطة عمليات تنظيمية للعام الجديد. يتم التأكيد على قسم المبيعات من عقولهم. وانخفض الطلب على الأسلاك الهاتفية في عام 2015، وتشير البيانات الاقتصادية العامة إلى استمرار الانخفاض في مشاريع البناء التي تتطلب أسلاك الهاتف. بوب، مدير المبيعات، يعرف أن الإدارة العليا، ومجلس الإدارة وأصحاب المصلحة يأملون في توقعات مبيعات متفائلة، لكنه يشعر الجليد من الركود الصناعة تزحف وراء له لمعالجة له. التنبؤ بالطلب هو طريقة إسقاط طلب العملاء على السلعة أو الخدمة. هذه العملية هي عملية مستمرة حيث يستخدم المديرون البيانات التاريخية لحساب ما يتوقعون أن يكون طلب المبيعات على السلعة أو الخدمة. يستخدم بوب المعلومات من الماضي الشركة ويضيف إلى البيانات الاقتصادية من السوق لمعرفة ما إذا كانت المبيعات سوف تنمو أو تنخفض. يستخدم بوب نتائج التنبؤ الطلب لتحديد أهداف لقسم المبيعات، في حين تحاول الحفاظ على تمشيا مع أهداف الشركة. سوف بوب تكون قادرة على تقييم نتائج قسم المبيعات في العام المقبل لتحديد كيف جاءت توقعاته بها. بوب يمكن استخدام تقنيات مختلفة على حد سواء النوعية والكمية لتحديد نمو أو انخفاض المبيعات. وتشمل الأمثلة على التقنيات النوعية: التخمينات المتداولة نظرية سوق التنبؤ نظرية اللعبة تقنية دلفي أمثلة على التقنيات الكمية تشمل: استنباط البيانات نماذج السببية نماذج بوكس ​​جنكينز الأمثلة المذكورة أعلاه لتقنيات التنبؤ بالطلب ليست سوى قائمة قصيرة من الإمكانات المتاحة لبوب كما هو الممارسات الطلب التنبؤ. وسيركز هذا الدرس على أسلوبين كميين إضافيين سهل الاستخدام ويوفران توقعات دقيقة ودقيقة. متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك A المتوسط ​​المتحرك هو أسلوب يحسب الاتجاه العام في مجموعة بيانات. في إدارة العمليات، ومجموعة البيانات هي حجم المبيعات من البيانات التاريخية للشركة. هذه التقنية مفيدة جدا للتنبؤ بالاتجاهات قصيرة الأجل. هو ببساطة متوسط ​​مجموعة مختارة من الفترات الزمنية. ويطلق عليه اسمه لأنه يتحسب لأنه رقم الطلب الجديد يحسب لفترة زمنية قادمة، فإن أقدم عدد في مجموعة ينهار، والحفاظ على الفترة الزمنية مقفل. دعونا ننظر إلى مثال على كيفية مدير المبيعات في شركة أبك توقع الطلب باستخدام صيغة المتوسط ​​المتحرك. وتظهر الصيغة على النحو التالي: المتوسط ​​المتحرك (n1 n2 n3.) n حيث n عدد الفترات الزمنية في مجموعة البيانات. وينقسم مجموع الفترة الزمنية الأولى وجميع الفترات الزمنية الإضافية المختارة على عدد الفترات الزمنية. بوب يقرر إنشاء توقعاته الطلب على أساس المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات. وهذا يعني أنه سوف تستخدم بيانات حجم المبيعات من السنوات ال 5 الماضية والبيانات لحساب. التجانس الأسي التجانس الأسي هو تقنية تستخدم ثابت التجانس كمؤشر للتنبؤات المستقبلية. كلما كنت تستخدم عددا في التنبؤ وهذا هو متوسط، تم تمهيده. هذه التقنية تأخذ البيانات التاريخية من الفترات الزمنية السابقة، وتطبيق حساب لتلطيف الأسي للتنبؤ البيانات المستقبلية. في هذه الحالة، سوف بوب أيضا تطبيق تمهيد أسي للمقارنة مع حساب سابق للمتوسط ​​المتحرك للحصول على رأي ثان. الصيغة للتجانس الأسي هي كما يلي. F (t) توقعات عام 2016 F (t-1) توقعات ثابتة ألفا العام السابق تمهيد A (t-1) المبيعات الفعلية من العام السابق ثابت التمهيد هو الوزن الذي يتم تطبيقه على المعادلة على أساس مدى التركيز الشركة الأماكن على أحدث البيانات. ثابت التمهيد هو رقم بين 0 و 1. ثابت التمهيد 0.9 سيشير إلى أن الإدارة تضع الكثير من التركيز على الفترات الزمنية السابقة بيانات المبيعات السابقة. ومن شأن ثابت التمهيد البالغ 0.1 أن يشير إلى أن الإدارة لا تركز إلا قليلا على الفترة الزمنية السابقة. يتم ضرب اختيار ثابت تمهيد أو يغيب ويمكن تعديلها كما تتوفر المزيد من البيانات. سنستخدم الرسم البياني من الأعلى مع حجم المبيعات التاريخي لحساب توقعات التجانس الأسي لعام 2016. هناك عمود إضافي ليشمل حجم المبيعات المتوقع. هذا الحساب هو صيغة فعالة إلى حد ما ودقيقة تماما بالمقارنة مع غيرها من تقنيات التنبؤ الطلب. ملخص الدرس إن التنبؤ بالطلب هو جزء أساسي من خطط الشركة المتوقعة للفترات الزمنية المستقبلية. ويمكن استخدام تقنيات مختلفة، نوعية وكمية على حد سواء، وتوفير مجموعات مختلفة من البيانات للمديرين كما يتوقعون الطلب، وخاصة في حجم المبيعات. ويعتبر المتوسط ​​المتحرك وأساليب التمهيد الأسي أمثلة عادلة على الطرق المستخدمة للمساعدة في التنبؤ بالطلب. لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة. إنشاء حسابك كسب الائتمان كلية هل أنت نيلهليب لدينا أكثر من 79 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان الذي قبله أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم. نقل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور بعد دراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي تناسبك. البحث المدارس، الدرجات أمبير وظائف الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة. تصفح المقالات حسب التصنيفمقاربات كوانتيتاتيف للتنبؤ معظم التقنيات الكمية تحسب توقعات الطلب كمتوسط ​​من الطلب السابق. وفيما يلي أهم تقنيات التنبؤ بالطلب. طريقة المتوسط ​​البسيط: يؤخذ متوسط ​​بسيط للمطالب التي تحدث في جميع الفترات الزمنية السابقة على أنها توقعات الطلب للفترة التالية في هذه الطريقة. (المثال 1) طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط: في هذه الطريقة، يؤخذ متوسط ​​الطلبات من عدة فترات حديثة على أنها توقعات الطلب للفترة التالية. يتم اختيار عدد الفترات السابقة لاستخدامها في الحسابات في البداية ويتم الاحتفاظ بها ثابتة (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات). (المثال 2) طريقة المتوسط ​​المتحرك المرجح: في هذه الطريقة، يتم تعيين الأوزان غير المتساوية على بيانات الطلب السابقة مع حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط كتوقعات الطلب للفترة الزمنية القادمة. عادة ما يتم تعيين معظم البيانات الأخيرة أعلى عامل الوزن. (المثال 3) طريقة التجانس الأسي: في هذه الطريقة، يتم تعيين الأوزان في ترتيب أسي. وتقلل أوزان الترجيح أضعافا مضاعفة من أحدث بيانات الطلب إلى بيانات الطلب القديمة. (مثال 4) طريقة تحليل الانحدار: في هذه الطريقة، يتم استخدام بيانات الطلب السابقة لإنشاء علاقة وظيفية بين متغيرين. ويعرف أحد المتغيرات أو يفترض أنه معروف ويستخدم في التنبؤ بقيمة متغير غير معروف آخر (أي الطلب). (المثال 5) خطأ في التنبؤ بالخطأ في التنبؤ ليس سوى الفرق الرقمي في الطلب المتوقع والطلب الفعلي. ماد (متوسط ​​الانحراف المطلق) والتحيز هما مقياسان يستخدمان لتقييم دقة الطلب المتوقع. وتجدر الإشارة إلى أن ماد تعبر عن حجم الخطأ ولكن ليس اتجاهه.

No comments:

Post a Comment