Wednesday 6 December 2017

رابتور - ii - المتاجرة النظام


توداي ستوك ماركيت نيوس أمب تحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سيتم تطبيق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق و 52 يو ستراتوفورترس طويلة المدى متعددة الانتحاري، الولايات المتحدة الأمريكية و B-52H هي القوات الجوية الامريكية طويلة المدى، كبيرة الحمولة مولتيول مفجر ويعرف باسم ستراتوفورترس أو بوف (زميل الدهون قبيح كبير). ومن منصة الأسلحة الاستراتيجية الاستراتيجية الرئيسية والتقليدية أوسافس، ويدعم البحرية الأمريكية في مكافحة الحرب والبعثات الحرب الغواصات. و B-52H هي طائرة كبيرة جدا، بطول 159ft 4in (48.5m) و وزن الإقلاع من 488،000lb (220،000kg). الجلد المعدني كله يحمل نسبة عالية من تحميل الطيران. عندما على الأرض، سطح الطائرة على القسم الأمامي من جسم الطائرة لديه مظهر التجاعيد. ويتوسع الجلد ويصبح سلسا كما يتم الضغط على مقصورة الطاقم عند ارتفاع مكاسب الطائرات. احتفلت بي -52 بالذكرى الخمسين (أول رحلة أبريل 1952) في أبريل 2002 وهي أطول الطائرات المقاتلة في العالم - تم بناء ما مجموعه 744. دخلت B-52H الخدمة في عام 1961 و 104 بنيت. وكان آخرها تسليم في أكتوبر 1962. ومع ذلك، نظرا لنظام واسع والتحديثات الهيكلية، ومن المتوقع أن تستمر خدمة ما بعد عام 2030. القوات الجوية المتحدة تقاعدت 18 طائرة B-52H ترك 76 طائرة في الخدمة، المتمركزة في باركسديل أف، لويزيانا و مينوت أف في نورث داكوتا. تم تقاعد الطائرة بمعدل واحد كل أسبوعين ويتم تخزينها في حظيرة في تينكر أف في أوكلاهوما، في حال كانت مطلوبة في المستقبل. وقد تم تقاعد الطائرة الأولى في يوليو 2008. تم نقل جميع طائرات B-52 من قيادة القتال الجوي (أسك) إلى القيادة الجديدة للقوات الجوية العالمية (أفغسك) في عام 2010. B-52H برنامج الاستدامة الهندسية منح سلاح الجو الأمريكي 750M، (إسب) إلى شركة بوينغ في يونيو 2009 لتقديم خدمات الدعم الهندسي والتقني ل B-52H ومكوناته، فضلا عن معدات الدعم والاختبار، ومختبر تكامل النظم. ومنحت شركة بوينغ من قبل القوات الجوية الأمريكية عقدا قدره 22 مترا في 13 كانون الثاني / يناير 2010 بموجب برنامج إسب لتقديم الخدمات الهندسية إلى الطائرة B-52H. منح سلاح الجو الأمريكي عقد 21.7m الثاني لبوينغ في فبراير 2011 تحت إسب لمواصلة دعم ب-52H مهاجم ستراتوفورترس. في سبتمبر 2009، منحت سلاح الجو الأمريكي عقد 5.4M لبوينغ لتثبيت نظام اتصالات الأقمار الصناعية المتقدمة على B-52H. ويتيح تركيب نظام عالي التردد (إهف) للطائرات تبادل البيانات مع المحطة الأرضية من منصات أرضية وجوية وفضائية. منحت البوينغ عقدا من قبل البنتاغون في أغسطس / آب 2009 لرفع مستوى نظام الاتصالات للطائرة من طراز B-52H. بدأ اختبار الطيران ل B-52 باستخدام مزيج من الوقود الاصطناعية و جب-8 في سبتمبر 2006، كجزء من عملية القوات الجوية الأمريكية لتطوير وقود أكثر كفاءة لأسطولها، مع الاعتماد أقل على البنزين المستوردة. وقد تم التصديق على B-52 للوقود الاصطناعية في أغسطس 2007. B-52 سوج الوضعية التشويش تم إلغاء مشروع لتوسيع مهمة B-52s لتشمل دور التشويش المواجهة، و B-52 سوج، في عام 2006. وشملت تركيب الطائرة مع قرون الجناحين جديدة كبيرة، يصل وزنها إلى 2260kg، والتي من شأنها أن تحمل مجموعة من أنظمة التشويش قوية. 16 كانت هناك حاجة إلى أنظمة سوج. ومع ذلك، في أكتوبر 2007، أعلنت بوينغ أنها كانت تتعاون مع نورثروب غرومان لتطوير قدرة هجومية إلكترونية جديدة لل B-52، و B-52H الأساسية عنصر التشويش (كج) البرنامج. وقد منحت شركة بوينغ عقدا من القوات الجوية الأمريكية في يونيو / حزيران 2008 لتطوير التقنيات اللازمة لبرنامج كج. B-52 برنامج الشبكة القتالية كونيكت في أبريل 2005، منحت القوات الجوية الأمريكية بوينغ عقدا لتصميم وتطوير النظام (سد) من B-52 تكنولوجيا الاتصالات شبكة القتال (كونيكت)، الذي يعطي العمليات التي تركز على شبكة الطائرات (ضابط الصف ) الإمكانية. ويشمل كونيكت العمارة الكمبيوتر الجديد واللون يعرض، لينك 17 داتالينك التكتيكية ومحطة واسعة النطاق المتطورة، والذي يسمح لإعادة تعيين ديناميكية من البعثات والأسلحة أثناء الطيران وتوفير زيادة الوعي الظرفي. تم الانتهاء من مرحلة سد في أوائل عام 2009. في أغسطس 2009، بوينغ تسليم B-52H ترقية مع كونيكت إلى سلاح الجو الأمريكي مع أول اختبار الطيران التي أجريت في 25 يناير 2010 في قاعدة القوات الجوية ادواردز. في ديسمبر 2011، أعلنت شركة بوينج أن جميع اختبارات الطيران المطلوبة لبرنامج B-52 كونيكت للحصول على انخفاض معدل الإنتاج الأولي (لريب) إزالة من سلاح الجو الأمريكي نفذت في قاعدة إدواردز الجوية، كاليفورنيا. ومن المقرر أن يتم الترخيص في المرحلة الثانية من هذا المشروع في عام 2012. B-52H حمولة الأسلحة ستراتوفورترس B-52H، مع حمولة أسلحة أكثر من 70،000 لب، قادرة على حمل مجموعة متنوعة من الأسلحة من أي طائرة قتالية. وتشمل قدرة الاسلحة النووية 12 صاروخا من طراز / ايه جى ام - 129 / صاروخ كروز متقدم / ايه ام اس / و 20 صواريخ كروز اطلقت من طراز ايه جى ام - 86 ايه و 8 قنابل. وتصل حمولة الأسلحة التقليدية إلى ثمانية صواريخ من طراز أغم-84 من طراز هاربون وأربع صواريخ من طراز أغم-142 رابتور و 51 قنبلة 500 رطل و 30 قنبلة 1000 رطل و 20 صواريخ كروز تقليدية أطلقت من طراز أغم-86C و 12 سلاحا مشتركا (جسو )، و 12 ذخرا مشتركا للهجوم المباشر (جدام)، و 16 جهازا للذخائر المصححة بالرياح (ومكد). تم نشر وسم لأول مرة من قبل B-52 في عام 2002 في أفغانستان. دخلت جسو في الخدمة في عام 2003 وتم نشرها خلال عملية حرية العراق. وكانت الطائرة B-52 أول طائرة مجهزة بصاروخ مواجهة جو-أرض مشترك (جاسم)، تم تطهيره للاستخدام التشغيلي في أكتوبر 2003. وفي يونيو 2006، منحت بوينغ عقدا لل B-52 الذكية (سوينغ)، لدعم تكامل أنظمة الأسلحة المستقبلية مثل جاسم الموسعة، وقنبلة قطرها الصغيرة واعتراضية مرحلة اعتراض، حتى عام 2020. في أكتوبر 2006، أعلنت بوينغ أن B-52 يمكن أن تحمل 32 قطرها صغير (سدب) على قاذفة الدوارة الاستراتيجية المشتركة في خليج القنبلة. وأثناء عملية "الحرية العراقية" في نيسان / أبريل 2003، تم تجهيز طائرة من طراز B-52 باستخدام جهاز استهداف ليزر نورثروب غرومان ليتينينغ الثاني، الذي استخدم لضرب أهداف في شمال العراق. في عام 2007، بدأت القوات الجوية الأمريكية تركيب ليتينينغ إلى أسطول B-52. تم تجهيز B-52 مع لوكهيد مارتن قناص أتب هد استهداف المتقدمة. وبحلول ديسمبر 2009، أثبتت قناص قدرتها على العمل على طائرات B-52H. في أكتوبر 2010، بنيت شركة لوكهيد مارتن جاسم بنجاح لوت 7 تقييم موثوقية برنامج اختبارات الطيران في الرمال البيضاء المدى الصواريخ، نم، وذلك باستخدام طائرات B-52 و F-16 ضد مجموعة واسعة من الأهداف في مختلف السيناريوهات التشغيلية. منحت شركة بوينغ عقدا لمدة 11 عاما، 11.9 مليار دولار من قبل سلاح الجو الأمريكي في سبتمبر 2010 لإصلاح أنظمة الأسلحة B-52H. و B-52H يمكن أيضا أن يسلم 51 500 £، 30 1،000 £ و 20 2000 £ الألغام البحرية. المضادة تم تجهيز B-52H مع مجموعة واسعة من المعدات الحرب الإلكترونية. ويتميز نظام إيت أنالق-172 (V) 2 للتدابير المضادة الإلكترونية بالتهديد متعدد النطاقات وتهديدات متعددة للتهديد. يكشف نظام الإنذار الرادار أنالر-20A ويحدد أولويات التهديدات المتعددة. و نورثروب غرومان (ليتون) أنالر-46 استقبال الإنذار الرقمي بالكشف عن انبعاثات الرادار في الفرقة 2GHz إلى 18GHz، ويمكن أن تحدد في وقت واحد ما يصل إلى 16 إشارات الرادار. نورثروب غرومانز أنالق-155 نظام إدارة الطاقة التشويش يعطي 360 التغطية في D، E، F، G، و H رادار العصابات. وهي مجهزة أيضا مع موتورولا أنالق-122 مولد كاذبة متعددة الهدف، أنالت-32 الضوضاء التشويش و نورثروب غرومان أنالق-153 مجموعة تحذير ذيل، وهو نبض دوبلر التهديد وارنر. 12 أنيل-20 موزعات الأشعة تحت الحمراء مضيئة وثماني قاذفات ل أنيل-24 موزع الصقور مزودة. وقد منحت القوات الجوية الأمريكية عقدا ثابتا بسعر ثابت بقيمة 45 مترا لشركة رادانت تكنولوجيز في أكتوبر 2011 لتحل محل قاذفات قنابلها من طراز B-52 ستراتوفورترس كجزء من برنامج استبدال رادوم الذي تقوم به وكالة الدفاع اللوجستية (دلا) . وسيتم تنفيذ البرنامج للسنوات السبع المقبلة. نظام المشاهدة الكهروضوئية تحت قسم الأنف هي أبراج الذقن القابلة للتوجيه لنظام العرض الكهروضوئي أنسق-151 (إيفس)، الذي يتكون من الأشعة تحت الحمراء رايثيون أناق-6 تطلعي بالأشعة تحت الحمراء (فلير) في برج الميمنة و نورثروب غرومان أنافق -22 على مستوى منخفض كاميرا التلفزيون (لتف) في برج الميناء. يتم عرض الصور من إيفس على شاشات أحادية اللون على سطح الطيران وعلى سطح السفينة السفلي. نظام الكترونيات الطيران الهجومية يتضمن نظام أنسق-176 الكترونيات الطيران الهجومية (أواس) رادار الاستراتيجية نورثروب غرومان، هانيويل رادار مقياس الارتفاع، سميثس موقف التوجه ونظام المرجعية، مقارنة التضاريس تيركوم، رادار الملاحة تيليدين رايان دوبلر، هانيويل أنسن-131 نظام الملاحة بالقصور الذاتي، و عب رايثيون أناسك-38 نظام القصف والملاحة. وفي كانون الثاني / يناير 2000، تلقت بوينغ عقدا قوامه 108 أمتار من سلاح الجو الأمريكي لترقية منظمة الدول الأمريكية. يحل برنامج تحسينات منتصف العمر ب-52 لإلكترونيات الطيران (أمي) محل إنز مع سنو-84 إنز ويوفر الكترونيات الكترونيات العمارة المفتوحة مع أجهزة معالجة أسرع ومع نظام نقل بيانات جديد. بدأ اختبار الطيران من أمي في ديسمبر كانون الاول عام 2002، وتم تسليم أكثر من 20 مجموعات أمي إلى القوات الجوية الأمريكية لتثبيت من قبل الفرق الميدانية. B-52H برات أمب ويتني TF33-P-3 محركات المروحي و B-52H ثمانية محركات برب أمبير ويتني TF33-P-3 المروحي، كل توفير أكثر من 17،000lb من التوجه. الطائرة لديها عشرة الداخلية زائد اثنين من خزانات الوقود الخارجية بسعة أكثر من 181،000l، والتي تعطي مجموعة غير مكررة من أكثر من 8600 ميلا. النطاق التشغيلي مع واحد للتزود بالوقود الجوي هو 7500nm. وكان هناك دعم متزايد لبرنامج الترقية لإعادة محرك B-52H. وقد تلقت شركة بوينج عقدا لدراسة الخيارات التي تتضمن مقترحات لأربعة أو ثمانية محركات جديدة. المحركات المروحية جديدة تزيد من نطاق غير مكررة، وتوفر للطائرات القدرة على ضرب هدف يقع في أي مكان على الأرض من كونوس (القارية الولايات المتحدة) قاعدة مع التزود بالوقود واحد. الأداء يمكن للطائرة تسلق بمعدل 31.85ms. السرعة القصوى هي 1،000kmh. ويبلغ سقف مجموعة الخدمات و B-52H 15،937 كم و 15،151 متر على التوالي. يمكن للطائرة تطير إلى أقصى ارتفاع 15،240m. يزن حوالي 83،250kg والحد الأقصى الاقلاع الوزن هو 220،000kg. سوق الطائرات العسكرية العالمية 2011-2021 يشكل هذا المشروع جزءا من تحليلنا والتوقعات الأخيرة للسوق الطائرات العسكرية العالمية المتاحة من منصة المعلومات التجارية لدينا المخابرات الدفاع الاستراتيجي. لمزيد من المعلومات انقر هنا أو اتصل بنا: إما: 44 20 7936 6783 الأمريكتان: 1 415 439 4914 آسيا والمحيط الهادئ: 61 2 9947 9709 أو عبر البريد الإلكتروني. F-22A رابتور متقدم مقاتلة تكتيكية، الولايات المتحدة الأمريكية تقدمت F-22A رابتور دخلت مقاتلة تكتيكية الخدمة مع سلاح الجو الأمريكي في ديسمبر كانون الاول عام 2005. وكان شرط القوات الجوية الأمريكية لمقاتل ليحل محل F-15. مع التركيز على خفة الحركة، الشبح والمدى. تم تطويرها في مركز أنظمة الطيران، قاعدة رايت باترسون للقوات الجوية، أوهايو، و F-22A رابتور هو طائرة مقاتلة أسرع من الصوت، ذات المحركين، والتي فازت في عام 2006 روبرت J كولير الكأس من الجمعية الوطنية الأمريكية للملاحة الجوية (نا). وفي نيسان / أبريل 2009، تم إنهاء إنتاج طائرة مقاتلة من طراز F-22 رسميا عندما أعلن وزير الدفاع روبرت غيتس أن البنتاغون سينهي برنامج F-22 الذي تديره شركة لوكهيد، ويزيد من إنتاج مقاتلة الإضراب المشتركة من طراز F-35. وقد أدى توافر طائرات مقاتلة F-35 أرخص وأكثر تنوعا في توقف الإنتاج على مقاتلة F-22. F-22A رابتور ديفيلوبمنت بحلول عام 1990 قامت شركة لوكهيد مارتن، التي تعاونت مع شركة بوينج و جنرال ديناميكش، ببناء وتطير طائرة نموذجية نموذجية، عينت يف-22. وكشف النقاب عن أول طائرة مقاتلة من طراز F-22 في نيسان / أبريل 1997 وأعطيت اسم رابتور. وقد استخدمت مركبات الألياف الكربونية ل F-22 جسم الطائرة frame. quot في سبتمبر 2002، قررت القوات الجوية الأمريكية لإعادة تصميم الطائرة فا-22 لتعكس قدراتها متعددة المهام في الهجوم البري وكذلك الهواء إلى الهواء الأدوار. وقد تم تغيير تسمية الطائرات مرة أخرى إلى F-22A عندما حققت القدرة التشغيلية الأولية في ديسمبر 2005. وقد أذن قرار الانتقال إلى الإنتاج الأولي منخفض المعدل (لريب) في أغسطس 2001، وأصدرت لوكهيد مارتن 49 طائرة بموجب عقود لريب . وقد بدأ الاختبار والتشغيل المبدئيان في نيسان / أبريل 2004 واكتمل بنجاح في شباط / فبراير 2005. وقد حققت الطائرة F-22 القدرة التشغيلية الكاملة في كانون الأول / ديسمبر 2007. وأمرت 60 رابتور أخرى في تموز / يوليه 2007، مما رفع العدد الإجمالي إلى 183 طلبا، في نوفمبر 2008، وافقت وزارة الدفاع الأميركية على 40 مليون تمويل لأربعة طائرتين إضافيتين، مما رفع العدد الإجمالي للطائرات المرسلة إلى 187 طائرة، ومن المقرر شراءها في النصف الثاني من السنة المالية 2009. ويبلغ إجمالي احتياجات القوات الجوية الأمريكية 243 طائرة، لم يتم توفير التمويل لأكثر من 187. بحلول سبتمبر 2009، تم تسليم ما يقرب من 145 طائرة إلى القوات الجوية الأمريكية. F-22 نشر والقواعد وكان الجناح التشغيلي الأول من F-22A رابتورز لانغلي أف في ولاية فرجينيا مع أسطول من 40 طائرة. أصبحت إلمندورفف أف، ألاسكا، الثانية في أغسطس 2007 و هولومان أف، نيو مكسيكو الثالث في يونيو 2008. وتستند رابتورس التشغيلية أيضا في هيكام أف هاواي. وفي شباط / فبراير 2007، بدأت 12 طائرة من طراز F-22 أول انتشار للمقاتل في قاعدة كادينا الجوية في الخارج. وعادت الطائرة في أيار / مايو 2007. وفي كانون الثاني / يناير 2009، تم نشر 12 طائرة من طراز F-22 في قاعدة كادينا الجوية من قاعدة لانغلي الجوية في اليابان لمدة ثلاثة أشهر كجزء من سرب المقاتلة ال 27. خلال اختبارات الطيران، وقد أثبتت F-22A القدرة على سوبيركرويز، وحلقت على سرعات ثابتة لأكثر من 1.5 ماخ دون استخدام المحقق. قدم لوكهيد مارتن مقترحات لنسخة مقاتلة من طراز F-22، و FB22، والتي سيكون لها أجنحة دلتا أكبر، وطول المدى والقدرة على حمل حمولة أسلحة خارجية من 4،500kg ومجموع حمولة الأسلحة من 15،000 كلغ. تصميم رابتور بناء F-22 هو 39 التيتانيوم، 24 مركب، 16 الألومنيوم و 1 بالحرارة بالوزن. يستخدم التيتانيوم لنسبة قوة عالية إلى الوزن في مناطق الإجهاد الحرجة، بما في ذلك بعض من الحواجز، وأيضا لخصائصه مقاومة للحرارة في الأقسام الساخنة للطائرة. وقد استخدمت مركبات ألياف الكربون لإطار جسم الطائرة، والأبواب، وحلقات وسيطة على الأجنحة، ولوح ساندويتش بناء الجلد العسل. قمرة القيادة F-22 تم تجهيز قمرة القيادة مع التدريب العملي على خنق والعصا السيطرة (هوتاس). وقمرة القيادة لديها ستة لون شاشات الكريستال السائل. يوفر العرض كايزر الالكترونيات الإسقاط متعددة الوظائف الأولية عرض خطة من الهواء والأرض التكتيكية الوضع بما في ذلك هوية التهديد، وأولوية التهديد وتتبع المعلومات. وقد اقترح كوتلوخهيد مارتن لنسخة مقاتلة مفجر من F-22، و فب-22.quot يعرض اثنين توفر الاتصالات والملاحة وتحديد وهوية المعلومات. وتظهر ثلاث شاشات ثانوية التهديدات الجوية والأرضية، وإدارة المخازن، ومعلومات التهديد الجوي. ويظهر جهاز عرض بي إي إي سيستمز (هود) حالة الهدف، ووضع السلاح، ومظاريف الأسلحة وإشارات تبادل لاطلاق النار. تسجل كاميرا فيديو بيانات عن هود لتحليل ما بعد المهمة. يتم تثبيت البديل من مدفع فولكان M61A2 داخليا فوق الحق في كمية الهواء. يحمل جنرال ديناميكس نظام المناولة الذخائر غير المترابطة 480 طلقة من الذخيرة 20MM ويغذي بندقية بمعدل 100 طلقة في الثانية. و F-22 أربعة هاردبوانتس على الأجنحة، كل تصنيف لحمل 2،270kg، والتي يمكن أن تحمل إيم-120A أمرام أو خزانات الوقود الخارجية. رابتور ثلاثة الخلجان سلاح الداخلية. يمكن لخليج الأسلحة الرئيسي تحمل ستة صواريخ عمرام إيم-120C أو اثنين من أمرام واثنين من £ £ غبو-32 ذخيرة هجومية مشتركة مشتركة (جدام). تم تجهيز الخليج مع شركة إيدو لاو-142A أفيل أمرام قاذفة طرد العمودي الذي هو نظام طرد الهوائية التي تسيطر عليها نظام إدارة المخازن. رايثيون أمرام صاروخ جو جو هو في جميع الأحوال الجوية قصيرة المدى إلى متوسطة المدى الرادار الموجهة والنار الصواريخ، مع مجموعة من 50nm. يمكن تحميل كل الخلجان الجانبية مع واحد لوخهيد مارتن رايثيون إيم-9M أو إيم-9X سيدويندر جميع الجوانب قصيرة المدى صاروخ جو جو. وقد تم دمج القنبلة ذات القطر الصغير بوينغ (غس) الموجهة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (بوينغ) على متن الطائرة فا-22 في فبراير 2007. ويمكن حمل ثمانية سدب مع صواريخ أمرام. وقد تم تطوير رادار أنابغ-77 من طراز "F-22" من قبل قسم أجهزة الاستشعار الإلكترونية ونظم نورثروب غرومان ورايثيون إليكترونيك سيستمز. ويستخدم الرادار صفيف هوائي نشط ممسوح إلكترونيا يضم 000 2 وحدة استقبال للمرسل، مما يوفر خفة الحركة وقطعا عرضيا راداريا منخفضا وعرض نطاقا واسعا. وقد بدأت عمليات تسليم طائرات أنابغ-77 في مايو / أيار 2005. التدابير المضادة يتضمن نظام الحرب الإلكترونية للطائرات جهازا للإنذار بالرادار ونظاما للكشف عن الصواريخ الإلكترونية من طراز بي آي سيستمز (إيهوس) (لوكهيد مارتن ساندرز سابقا). الملاحة والاتصالات كوت و F-22 متقدمة مقاتلة تكتيكية مدعوم من قبل اثنين من برات و ويتني F119-100 محركات. وتضمن يتضمن ترو الاتصالات كني والملاحة وتحديد نظام داتالينك داخل الطائرة، وصلة تكتيكية نظام توزيع المعلومات (جتيدس) و تحديد صديق أو عدو (إيف) النظام. بوينغ هي المسؤولة عن البرمجيات المهمة والتكامل الكترونيات الطيران. الطائرة لديها نورثروب غرومان (سابقا ليتون) لتن-100G الليزر جيروسكوب إشارة بالقصور الذاتي، ونظام تحديد المواقع العالمي ونظام الهبوط الميكروويف. و F-22 هو مدعوم من قبل اثنين من محركات برات و ويتني F119-100. و F119-100 هو الالتفافية منخفضة بعد حرق المروحي المحرك توفير 156kN التوجه. و F119 هو أول محرك طائرة مقاتلة مجهزة جوفاء واسعة شفرات مروحة وتر التي يتم تثبيتها في المرحلة مروحة الأولى. يتم التحكم فيكتورينغ التوجه من قبل هاميلتون القياسية المزدوجة الزائدة الكاملة السلطة الرقمية التحكم في المحرك (فاديك). تم دمج فادك مع أجهزة الكمبيوتر التحكم في الطيران في بي آي إي سيستمز تسيطر على نظام إدارة المركبات.

No comments:

Post a Comment